التوقيت الأحد، 22 يوليه 2018
التوقيت 09:52 م , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

بعد صورة محمد رمضان بجوار طائرة.. تعرف على ممتلكات «الأسطورة»

بدأ محمد رمضان التمثيل حينما كان في المراحل التعليمية، حيث حصل على جائزة "أحسن موهوب على مستوى الجمهورية" 3 مرات من خلال أداء الأدوار التي كان يقدمها على خشبة مسرح المرسة، وبدء حياتة الفنية من خلال تقديم أدوار صغيرة في بعض المسلسلات.


شارك محمد رمضان في التمثيل في مسلسل "السندريلا" التي قدمته الفنانة منى ذكي، وبعدها شارك في دور متميز في فيلم "أحكي يا شهرزاد" من بطولة منى ذكي، ومحمود حميدة، وحسن الرداد، وبعد تقديم هذا الدور أطلق عليه البعض أحمد ذكي.


ويشارك "رمضان" جمهوره في كل شئ جديدة يمتلكه، ومؤخرا بنشر صورة لطائرة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مساء أمس، وحملت الطائرة حروف "MR" كما علق الفنان على الصورة قائلًا: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة بمصر".


رواد السوشيال ميديا أكدوا أن الفنان اشترى طائرة جديدة، فيما كشف محمد فؤاد المنسق الإعلامي لمؤتمر شرم الشيخ للسياحة العلاجية، أن الطائرة التي التقط الفنان محمد رمضان صورة بجوارها وانتشر أقاويل تشير إلى امتلاك الفنان لها، ما أحدث جدلاً، كلام غير صحيح وأن الطائرة تابعة لشركة خدمات البترول B A S.


وأوضح أن الصورة التي التقطها محمد رمضان كانت أثناء عودته من سانت كاترين، حيث كان مخصص 3 طائرات لنقل الضيوف من سانت كاترين للقاهرة.


محمد رمضان بجوار طائرة الخاصة


كما استعرض أيضا الفنان سيارتين له من النوعيات الفارهة جدا وهما سيارة "رولز رويس" والأخرى من طراز "لامبورجيني"، حيث سجل سعر السيارتين ما يقارب من 845 ألف دولار أمريكي.


محمد رمضان بجوار سياراته


محمد رمضان بجوار سياراته


كما يمتلك الفنان أيضًا فيلا ضخمة وفخمة عرض صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبر أيضا عن هوايته في اقتناء الدراجات النارية حيث يمتلك دراجات نارية من أنواع ضخمة أيضا مثل "هارلي ديفيدسون"، و"هابليس".


محمد رمضان


محمد رمضان


محمد رمضان


محمد رمضان


محمد رمضان


محمد رمضان


محمد رمضان


الفنان محمد رمضان استعراض كل هذه الممتلكات من خلال صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"إنستجرام"، وأثار العديد من التساؤلات حول ثروته الضخمة، بالإضافة إلى قصر مدة عمله الفنية التي بلغت حوالي 10 سنوات قدم خلالها العديد من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية الناجحة.



وأثار "رمضان" جدلا كبير بسبب هذه الممتلكات التي عرضها سواء من قبل منافسيه أو معجبيه، على حد سواء، كما قام البعض بانتقاد أسلوب الفنان في عرض ممتلكاته الكبيرة والضخمة.


محمد رمضانمحمد رمضان


 


اقرأ أيضًا


فيديو| لهذا السبب مُنع جو أشقر من السفر إلى دبي


صور| شيريهان تشتري قفطانا مغربيا بسعر خيالي


صور| دينا عادل تتعاقد مع المنتج ياسر سليم على ألبومها الجديد

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات