التوقيت الخميس، 27 فبراير 2020
التوقيت 10:43 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| لعنة لاعبي الأهلي تصيب محمد صلاح وساديو ماني

يبدو أن جائزة لاعب الشهر، باتت لعنة عالمية، وليست في مصر فقط، وذلك بعدما تعرض السنغالي، ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، للطرد في مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر سيتي بالإنجليزي.


ساديو ماني، فاز بجائزة لاعب الشهر في البريمرليج مساء أمس، أمام المحترف المصري في صفوف ليفربول، فقد فاز بجائزة لاعب الشهر بفريقه، ولكن كلاهما تعرضا للعنة سريعا.


ساديو ماني تعرض للطرد بعد تدخله بعنف على حارس مانشستر سيتي، ليستكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين، بينما تم تغيير محمد صلاح بين الشوطين، لتصيب الثنائي لعنة لاعب الشهر، كما نعرض لاعبو الأهلي الذين فازوا بنفس الجائزة العام الماضي.


ساديو ماني


الإيفواري سليماني كوليبالي، حصل على جائزة لاعب شهر إبريل في الأهلي، وبعد استلامها مباشرة حدثت الأزمة بواقعة هروبه من قلعة الشياطين الحمر، كما حصل عليها الحارس شريف إكرامي، في شهر أكتوبر، وبعدها أصيب بـ " الحزام الناري"، قبل مباراة زاناكو الزامبي، وحصل على أربع حقن قبل اللقاء وتحامل على نفسه لاستكمال اللقاء.



وكان محمد هاني لاعب شهر فبراير في الأهلي، وبعدها لازم دكة البدلاء ولم يعد يشارك مع الفريق؛ ليمتلك أحمد فتحي المشاركة الأساسية بالمباريات، ونال وليد سليمان جائزة لاعب شهر نوفمبر، ليغيب نجمه بعدها ويغيب عن التشكيل الأساسي.


وليد سليمان