التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

صورة| هانزا روستوك الألماني يكرم ياسر رضوان ومحمد عمارة

نشر ياسر رضوان نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق صورة تجمعة بزميله محمد عمارة، من حضور التكريم الذي تمت دعوتهما له من قبل نادي هانزا روستوك الألماني، لتكريمهما في حفل كبير يُقام خلال الفترة من 3 حتى 5 سبتمبر الجاري بمقر النادي الألماني.


وعلق نجم الأهلي سابق علي الصورة عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا :" مبارة التكريم اليوم أنا وعمارة في نادي هانزا روستوك الألمانى وكان تكريم واحتفال جميل الحمد لله".


ياسر رضوان يستعيد ذكريات الماضي الجميل


ويأتى تكريم عمارة ورضوان، في استفتاء أجراه النادي الألماني لاختيار أفضل من لعب له عبر التاريخ، ويضم التكريم نجوما من العيار الثقيل، أبرزهم أوليفر نوفيل نجم منتخب ألمانيا الأسبق، والسويدى بيتر فيدران وغيرهم.


ولعب عمارة، خمسة مواسم تقريبا للنادي الألماني، فيما لعب ياسر رضوان، ستة مواسم قبل أن يعود الثنائي للأهلي موسم 2001/2002، وإن كان عمارة، رحل عن الأهلي للنادي الألماني، فيما انتقل ياسر، من بلدية المحلة لهانزا روستوك مباشرة.


وقدم ثنائى الأهلي ومنتخب مصر السابقان نتائج جيدة مع هانزا روستوك، ويُدين النادي الألماني بالفضل لهما في مساعدة الفريق على تحقيق أول فوز في تاريخ هانزا روستوك على نادي بايرن ميونيخ العريق، إذ رفع عمارة، كرة عرضية سجل منها مهاجم هانزا روستوك هدف الفوز على الفريق البافاري.