التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 09:49 م , بتوقيت القاهرة

ديجينيك مدافع أستراليا: المواجهة أمام اليابان ديربي آسيوي

أكد ميلوش ديجينيك مدافع منتخب أستراليا لكرة القدم صعوبة المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده مع مضيفه منتخب اليابان غدا الخميس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، واصفا إياها بـ(ديربي القارة الآسيوية).


ويحل منتخب أستراليا ضيفا ثقيلا على نظيره الياباني على ملعب سايتاما في الجولة التاسعة بالمجموعة الثانية للتصفيات، حيث يتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة أمام منتخب استراليا، صاحب المركز الثالث، علما بأن الفائز من تلك المواجهة سوف يصعد مباشرة للمونديال الروسي.


ويدرك المدافع، 23 عاما، الكرواتي المولد، مدى صعوبة المواجهة أمام اليابان، خاصة وأنه يلعب في صفوف فريق يوكوهاما مارينوس الياباني حاليا.


وصرح ديجينيك للموقع الالكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "إنها بمثابة ديربي آسيوي. ستكون المواجهة صعبة بطبيعة الحال وأعتقد أنها ستصبح أحد أهم المباريات في مسيرتي الرياضية".


وأوضح المدافع الأسترالي "رغم أن المواجهة تبدو صعبة للغاية، لكنني لم أقل أنني أشعر بالضغط، إنني أعتبرها تجربة إيجابية بالنسبة لي وأمر ممتع. من الجيد أن أبذل أقصى الجهد من أجل خدمة بلدي وجعل الكثير من الناس سعداء، واختتم حديثه قائلا "أتمنى أن أنظر إلى مباراة الخميس كذكرى سعيدة"