التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الإسماعيلي اليوم الجمعة 14-7-2017. الأصفر يتمسك بمواجهة الأهلي على ملعبه

أخبار الإسماعيلي اليوم الجمعة 14-7-2014، يستعرضها "دوت كورة".


جلسة خاصة بين حسني عبدربه ومدرب الإسماعيلي الجديد


رئيس الإسماعيلي مع حسني عبدربه


يعقد لاعب خط وسط الإسماعيليوقائد الفريق حسني عبدربه، جلسة مع المدير الفني الفرنسي الجديد ديسابر، بمجرد وصوله إلي الأراضي المصرية .


ويأتي الهدف من هذا الاجتماع ما بين كابتن الفريق والمدرب الجديد، لكي يتعرف منه على أغلب التفاصيل داخل الفريق.


محمد عواد يرد بقوة على مرتضى منصور


محمد عواد


رد حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي محمد عواد على التصريحات التي أطلقها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، حيث قال الحارس لـ"دوت كورة": "سمعت رئيس الزمالك يتحدث عني بأسلوب لم أكن أتوقعه أنا لست لاعبا صغيرا ولم أسع إلى أن زيادة راتبي بترديد نغمة المفاوضات".


أضاف عواد: "أقسم بالله لم أتحدث من قريب أو بعيد عن أن نادي الزمالك يتفاوض معي ولم أتكلم في أي وسيلة إعلامية، أنا متواجد بنادٍ كبير للغاية وهو النادي الإسماعيلي الذي لا يقل أي مكانة عن نادي الأهلي والزمالك".


وأكد الحارس: "أتعامل مع إدارة محترمة من أول يوم تواجدت به وتوفر لي كل حقوقي ومستحقاتي وراض عما أتقاضاه من تعاقد داخل الإسماعيلي، وحزنت للغاية من تصريحات مرتضى، فأنا لست لاعبا صغيرا ولن أسمح بالوقيعة بيني وجماهير الدراويش وأنا مرتبط بكيان محترم ولست مسؤولا عما تكتبه الصحافة".


أشار عواد إلى أنه يؤكد أن رحيله عن الفريق الأصفر غير صحيح بالمرة ومستمر في الإسماعيلي حتى يعود إلى مكانه الطبيعي في الكرة المصرية.


الإسماعيلي يتجه للاستغناء عن هذا اللاعب


فريق الإسماعيلي


يتجه النادي الإسماعيلي إلى الاستغناء بشكل رسمي عن سعد حسني مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ويأتي القرار المنتظر بالاستغناء عن حسني بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه وعدم حاجة الفريق إلى جهوده في الوقت الحالي.


وسيكون القرار النهائي بالرؤية الفنية الأخيرة من المدير الفني الفرنسي دي سابر الذي تولى القيادة الفنية لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب أبو طالب العيسوي.


10 آلاف متفرج ينتظرون "دي سابر" وصفقات الإسماعيلي الجديدة


جمهور الإسماعيلي


أطلقت العديد من الروابط الجماهيرية داخل محافظة الإسماعيلية دعوة من أجل الاحتشاد بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال الأسبوع المقبل.


وأفاد مراسل "دوت كورة" في الإسماعيلية، أن الدعوة تحت عنوان دعم الفريق وألا يقل عدد حضور الجماهير عن 10 آلاف متفرج لمساندة الفريق الأصفر.


ويأتي الهدف من هذه الدعوة هو استقبال الصفقات الجديدة للإسماعيلي إضافة إلى المدير الفني الفرنسي دي سابر من أجل دعمهم قبل انطلاقة الموسم الكروي الجديد.


رسميا.. الإسماعيلي يتمسك بمواجهة الأهلي في ملعبه


الإسماعيلي والأهلي


قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات من أجل التمسك بأن يخوض الفريق مبارياته على ملعبه أمام الأهلي في الموسم المقبل.


وأفاد مراسل "دوت كورة" أن إدارة الإسماعيلي تتمسك بكامل الحقوق للنادي بشأن مباريات الفريق في الموسم الجديد، خاصة وأنه منذ أحداث إستاد بورسعيد لم يلعب الفريق على ملعبه أمام الأهلي وتقام المباريات بين الإسكندرية والسويس والقاهرة بجانب شرم الشيخ والجونة.