التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 12:42 ص , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" يكشف سر زيارة محمد صلاح "السرية" لسويسرا

يصل محمد صلاح نجم روما الإيطالي ومنتخبنا الأول إلى القاهرة غدا من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة توجو وديا يوم الثلاثاء المقبل.


ومنح الجهاز الفني للمنتخب الأول إذن لمحمد صلاح بالتأخر عن موعد الانضمام للمعسكر بسبب تواجده في سويسرا خلال الأيام الماضية من أجل الإدلاء بأقواله في قضية نادي فيورنتينا الإيطالي ضد تشلسي الإنجليزي والتي تسبب فيها نجم المنتخب.


وأقام نادي فيورنتينا الإيطالي الذي لعب له صلاح على سبيل الإعارة دعوة ضد نادي تشلسي الإنجليزي بسبب بيع محمد صلاح إلى روما الإيطالي رغم أن هناك بند في عقد الإعارة يمنح فيورنتينا الحق في الحصول على صلاح بشكل نهائي في نهاية الإعارة.


ورفض تشيلسي الإنجليزي بيع صلاح لفيورنتينا وفضل انتقال اللاعب إلى روما الإيطالي، وتم رفع دعوى في المحكمة الرياضية وتواجد صلاح هناك من أجل الإدلاء بأقواله، حيث حرص اللاعب على القيام بالزيارة في سرية تامة.


كشف مصدر باتحاد الكرة لـ"دوت مصر"، أن موقف صلاح سليم خاصة أن عقد الإعارة كان ينص على انتقال صلاح لفيورنتينا بشكل نهائي يتطلب موافقة ثلاثية من فيورنتينا وتشيلسي واللاعب وإذا رفض أحدهم يصبح العقد غير مفعل وهو ما حدث لينتقل صلاح لروما منذ الموسم الماضي، وأنه لن يتعرض إلى عقوبات نتيجة هذا الانتقال.