التوقيت الإثنين، 20 يناير 2020
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

وزير الرياضة يكشف حقيقة التستر على حازم وسحر الهواري

 قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه لم يستر على سحر وحازم الهواري، عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة في القضايا المرفوعة ضدهما من جانب المحامية ماجدة الهلباوي وقضايا أخرى من جانب ماجدة محمود عبد العال، والتي تطالب فيها باستبعاد سحر وحازم من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي وبطلان نتيجة الانتخابات الماضية، خلال الجلسة التي تقام يوم 18 ديسمبر الجاري.


أوضح عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه لم يستر على الثنائي بالموافقة على سفرهما خلال تلك الفترة لرئاسة بعثات رسمية خارج مصر، مشيرا إلى أنه يعتمد قرارات سفر صادرة من مجلس إدارة اتحاد الكرة وبعد موافقة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام خطب، ولا ينظر لكون الثنائي مرفوع ضده قضايا لأنه ليس من اختصاص الوزارة في الأساس.


ووافق الوزير في وقت سابق على سفر حازم لرئاسة بعثة منتخب الشاطئية في لبنان، بينما ترأست سحر الهواري عثة منتخب السيدات في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون والتي ودعها المنتخب المصري من الدور الأول.
 


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1689440844701753&width=500" width="500" height="466" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>