التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| سيسكا موسكو يزيد أوجاع السيتي بالفوز 2 - 1

كتب-محمد المحمودي :

حقق فريق سيسكا موسكو الروسي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، وهو الفوز الذي أنعش آمال الفريق الروسي في الصعود لدور الستة عشر بعدما وصل للنقطة رقم 4 في المركز الثاني متساوياً مع روما بينما بقي السيتي برصيد نقطتين فقط في المركز الأخير.

تقدم سيسكا سريعا في الدقيقة الثانية عن طريق ساديو دومبيا بشكل مفاجيء لكن السيتي تدارك الأمور سريعاً ونجح في تسجيل هدف التعادل عبر النجم الإيفواري يايا توريه في الدقيقة 8 من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء نفذها بشكل رائع.

جمهور ملعب الاتحاد توقع أن ينجح السيتي في تسجيل الهدف الثاني لكن العكس هو ما حدث حيث نجح نفس اللاعب دومبيا من تسجيل الهدف الثاني لسيسكا في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني حاول السيتي كثيراً من اجل إدراك هدف التعادل لكن هجماته شابها الرعونة من ناحية واصطدمت بحماقات لاعبيه من ناحية أخرى، حيث تعرض فيرناندينيو ويايا توريه إلى الطرد فحصل الأول على إنذارين بينما تعرض الثاني للطرد المباشر ليفشل لاعبو السيتي في إدراك هدف التعادل وليتعرضوا للخسارة على ملعبهم وأمام جماهيرهم بهدفين مقابل هدف.