التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: مؤمن سليمان السبب في كل إصابات لاعبي الزمالك

أكدرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور  أن المدير الفني للفريق مؤمن سليمان، يتحمل مسؤولية الإصابات التي تعرض لها الفريق في الفترة الماضية بسبب تجاهله لمدرب الأحمال البرازيلي الموجود بالجهاز الفني، وأضاف أنه سبق وأن حذره من تجاهل الاعتماد على ماركو رودريجيز مدرب الأحمال.


وانتقد رئيس الزمالك اختيارات الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب لقائمة مباراة غانا المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، موضحا أن كوبر يعاند الأندية وتجاهل ضم جنش رغم تألقه في المباريات في حين ضم الشناوي رغم إصابته وعدم مشاركته وضم الحضري وإكرامي الي لم يختبر.


وأوضح مرتضى، أن عدم انضمام جنش للمنتخب أمر غريب، فضلا عن أن دونجا ومحمود حمدي ثنائي الزمالك يستحقان التواجد في صفوف الفراعنة وأضاف أن المدير الفني للمنتخب ضم وليد سليمان مؤخرا وكان يعاند بعدم ضمه منذ البداية.


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkora%2Fposts%2F1674294582883046&width=500" width="500" height="510" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>