التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 04:22 م , بتوقيت القاهرة

جمال الغندور يحرج الحكم محمد صباحي

تسبب جمال الغندور رئيس لجنة الحكام في إحراج كبير للحكام الذي تقدموا بشكوى إلى ثروت سويلم المدير التنفيذي والقائم بأعمال رئيس الاتحاد خلال الفترة الحالية بعد أن كشف أن الشكوى التي تقدموا بها غير صحيحة وفقا لمصدر بالجبلاية.


واعترض الحكم محمد الصباحي على مشاركته في الامتحان التحريري قبل دخول المعسكر المغلق لتحديد القائمة الدولية للموسم المقبل، ورد الغندور خلال الجلسة التي عقدت في حضور سويلم ومحمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، أن دخول الامتحان إجباري للجميع ومن يتغيب عن الامتحان لن يدخل المعسكر المغلق.


وخلال الجلسة أشار الغندور إلى أن هناك بعض الحكام حضورهم للامتحان شكلي فقط لأنهم متواجدين في المعسكر حتى لو رسبوا في الامتحان ولكن كان من الصعب إعلان هذا من أجل عدم إحراج باقي الحكام الذي يتوقف انضمامهم للمعسكر على نتيجة الامتحان.


وشدد رئيس لجنة الحكام خلال الجلسة على أن الحكام الدوليين السابقين عليهم شرط حضور الامتحان فقط والنتيجة لن تؤثر على دخولهم المعسكر وهذا وفقا لاشتراطات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث جاء رد الغندور خلال الجلسة ليحرج الحكم محمد الصباحي الذي كان يتمسك بعدم حضور المتحان ويرى أن هذا لا يرضي بعض حكام الفئة الأولى ويضغط عليهم.