التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يستغني عن إيبي وينهي اتفاقه مع إيفونا

استقر مسؤولو النادي الأهلي، على الاستغناء عن النيجيري بيتر إيبيموبوي، مهاجم الفريق الحالي، بعد تأكد الإدارة من معاناة اللاعب من إصابة مزمنة في العضلة الخلفية.

وتعرض اللاعب اليوم، الجمعة، للمرة الرابعة منذ تعاقده مع الفريق الأحمر، لإصابة في العضلة الخلفية، الأمر الذي سيبعده عن مواجهة المقاصة في بطولة الدوري العام.

ووفقا لمصدر داخل لجنة الكرة بالأهلي فإن الاتجاه الأقرب هو الاستغناء عن المهاجم النيجيري، لمعاناته من إصابة مزمنة، وذلك برفقة الإثيوبي صلاح الدين سعيدو، والألماني هيندرك، الذين لم يقنعوا الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، وذلك بنهاية الموسم الجاري.

كما أعطت اللجنة الضوء الأخضر للجنة التعاقدات لإتمام التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الوداد المغربي، ليكون الصفقة الهجومية الثانية بعد إتمام التعاقد رسمياً مع النيجيري جون أنطوي، مهاجم الشباب السعودي. 

وتسير المفاوضات بشكل جيد مع الهداف الجابوني، حيث تم الاتفاق على أن تكون مدة التعاقد 3 مواسم، إلا أن المقابل المادي هو العائق الوحيد في إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة، إلا أن رئيس الوداد المغربي أبدى مرونة كبيرة في بيعه للفريق الأحمر نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطه مع محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء.