التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:04 م , بتوقيت القاهرة

وحيد : لم أفقد الثقة لحظة في قدرتنا على تخطي الإفريقي

عبر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عماد وحيد، عن سعادته بتأهل فريق الكرة إلى دوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والذي جاء فى ظروف صعبة يمر بها الفريق نتيجة الإصابات التى أبعدت أكثر من 6 عناصر مؤثرة عن التشكيل الأساسي.


وكان الأهلي نجح في عبور عقبة الإفريقي التونسي، في دور الـ 16 "ب" من الكونفدرالية، رغم خسارته في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب رادس بهدفين لهدف، إلا أن ركلات الترجيح حسمت الأمر لصالح بطل مصر.


وأضاف وحيد، رئيس بعثة الفريق في تونس، في تصريحات صحفية، أنه كان حريصاً طوال أيام الرحلة على توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني ورفع معنويات اللاعبين بالتنسيق مع علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة، لاسيما أن المباراة كانت مع أحد فرق شمال إفريقيا والتى تنافس الفرق المصرية بإستمرار. 


وأكد وحيد على أن اللاعبين كانوا رجالاً وتحملوا المسؤولية فى ظل ضغوط كبيره أثناء المباراة، زاد منها نجاح المنافس في تسجيل هدف مبكر، وإصابة عماد متعب عقب نزوله في الشوط الثاني، وطرد محمد هاني بعد مشاركته بدقيقه واحدة فضلاً عن الضغط الجماهيرى فى ملعب المباراة، خاصة أن الإفريقى كان يرتب لاحتفاله بدرع الدوري التونسى عقب المباراة ، مشددا على ان تلك العقبات لم تجعله يفقد الثقه لحظة واحدة في لاعبي الأهلي الذين بذلوا أقصى جهد واستحقوا التحية، والجهاز الفني الذي تعامل مع معطيات المباراة بكفاءة عالية.


 
وتمنى عماد وحيد أن يستعيد الأهلى ولو بعض عناصره من المصابين قبل مواجهة الترجى التونسى القادمه في دوري المجموعات، ويستمر الفريق فى طريقه للحفاظ على لقب الكونفدراليه الذى يحمله بوصفه أول ناد مصرى يفوز بهذه البطولة.