التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:13 م , بتوقيت القاهرة

صور| محافظ أسوان يعلن عن احتفالية بصعود الفريق الأول للدوري

أعلن محافظ أسوان اللواء مصطفي يسري، عن تنظيم احتفالية كبرى فور انتهاء دورة الترقي، بصعود فريق أسوان الأول لكرة القدم رسمياً إلى بطولة الدوري العام الممتاز للموسم القادم، بعدما حقق فوزاً غالياً على سوهاج بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة في المباراة التي جرت بينهما على استاد الأقصر، أمس الأحد، بحضور محافظ الأقصر محمد بدر والقيادات الأمنية والرياضية.



وأضاف محافظ أسوان، خلال البيان الصادر اليوم الاثنين، أنه سيتم منح اللاعبين والجهاز الفني مكأفاة كبرى للصعود ستكون مفاجأة سارة لهم، لأنه مهما حصلوا على مكافأت لن تكون أهم من فرحة شعب أسوان بصعود فريقهم لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب 12 عاماً، وهو الحلم الذي جاء بتكاتف الجميع سواء إدارة النادي أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو المحافظة أو الجمهور والصحافة والإعلام المحلي ورجال الأعمال والمحبيين لهذا النادي العريق.


وأوضح يسري أنه لن يتوانى بالتعاون مع محبي النادي بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق بجانب التنسيق بين الأمن والشباب والرياضة لإعادة فتح أستاد أسوان الرياضي لاستضافة مباريات الفريق مع الفرق المنافسة بالدوري، وخاصة أنه تم تطوير الاستاد مؤخراً بتكلفة 60 مليون جنيه ليصبح واجهة حضارية ومشرفة للمحافظة.



وأشاد يسري بالأداء الرجولي للاعبي أسوان الذين أدوا بحماس طوال مباريات الترقي ونجحوا في خطف بطاقة التأهل للممتاز، لتمثيل الصعيد في الدوري، على الرغم من الضغط النفسي ورهبة تحمل المسئولية أمام جماهير أسوان المحبة لناديها. 


وتوجهت بعثة فريق أسوان بعد عودتهم من مباراة أمس بمصاحبة المحافظ للنادي حيث استقبلتهم الجماهير بزفة من السيارات والهتافات والأغاني والرقص ليفتح النادي أبوابه حتى صباح اليوم لاستقبال المهنئين.