التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إدمان الكحول يقود نجم آرسنال من الملاعب للنوم على الأرصفة

كشف نجم المنتخب الإنجليزي ونادي آرسنال السابق، كيني سانسوم، أنه يرغب في الانتحار، في الوقت الذي يصارع فيه إدمان الكحول والتشرد، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن اللاعب السابق، 56 عاما، لجأ إلى النوم في الحدائق، ويطلب من أصدقائه العقاقير لإنهاء حياته بعد فقدان منزله وممتلكاته، وكان مدافع آرسنال السابق أمضى ليلة محتجزا في قسم شرطة الأسبوع الماضي بعد شجار في جلسة سكر مع صديقته.

وقال سانسوم للصحيفة "المال، زوجتي السابقة، هناك الكثير من الأشياء التي كان من الممكن أن أقوم بها على نحو أفضل، هذا خطأي، كل الأشياء التي أشعر بالحزن تجاها هي خطأي، لا أريد أن أعيش الحياة المروعة التي أعيشها الآن".

وأضافت الصحيفة أن رحلة سانسوم مع إدمان الكحول مذكورة في كتابه الذي أصدره في عام 2008، وخصصه لزوجته السابقة، إلين، والتي أحبها منذ الطفولة، وتزوجها وهو في الـ20 من عمره وأنجب منها ثلاثة أبناء، هم كيت وناتالي وهاري، ولكنهما افترقا بعد إدمانه الكحول.

وبدأ سانسوم مسيرته عام 1975 مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي واستمر معه حتى 1980، ثم انتقل لآرسنال وأمضى فيه ثمان سنوات، ثم لعب لأندية نيوكاسل يونايتد، كوينز بارك رينجرز، كوفينتري سيتي، إيفرتون، برينتفورد وواتفورد.