التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:59 ص , بتوقيت القاهرة

سوهاج يواجه اسوان في ترقي مجموعة الصعيد..الأحد

تقام اليوم الأحد مواجهات نارية وحاسمة فى الأسبوع الرابع بالمجموعة الأولى "مجموعة الصعيد فى دورى الترقى للممتاز، حيث يلتقى سوهاج مع أسوان على استاد الأقصر، كما يلعب المنيا مع الواسطى على استاد الفيوم، ومباراة الثالثة لقمة المجموعة تجمع الألومنيوم و تليفونات بنى سويف على استاد بترول أسيوط، وتقام المباريات جميعها فى الرابعة والنصف عصرا.


ويسعى أسوان متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط للفوز على سوهاج الوصيف برصيد 5 نقاط فى المركز الثانى بالمجموعة ليضمن التأهل بغض النظر عن باقى النتائج والجولة الأخيرة، ولم يبق أمام سوهاج سوى الفوز لتصدر المجموعة والمنافسة على الصعود للممتاز.


أما المباراة الثانية لا تقل سخونة عن سابقتها، حيث تجمع بين الواسطى والمنيا واللذان يقبعان فى المركز الثالث والرابع بنفس الرصيد 4 نقاط ويطمح كل منهما فى الفوز بالنقاط الثلاثة لمواصلة المنافسة على أمل تعادل أو تعثر أسوان أو سوهاج .


اللقاء الثالث بلا أهمية حيث يجمع بين تليفونات بنى سويف مع الالمونيوم، واللذان يقبعان فى المركز الأخير وقبل الأخير ، حيث يحتل الألومنيوم المركز الخامس برصيد 3 نقاط ويقبع تلفيونات بنى سويبف فى المركز الاخير ، بدون رصيد من النقاط وخرج الفريقيان رسميا من التأهل للدورى