التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:08 ص , بتوقيت القاهرة

رسميا.. السعودية تواجه فلسطين في المملكة

اجتمع مجلس إداراة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم، الخميس، لاتخاذ القرار النهائي بشأن إقامة منتخبه الأول أمام المنتخب السعودي، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد الاتحاد في بيان نشره عقب الاجتماع على موافقته خوض اللقاء على الأراضي السعودية بدلا من الفلسطينية، وجاء نصه كالتالي:

قرر مجلس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبالإجماع، اليوم الخميس، وتقديرا للظروف الإستثنائية التي تعيشها المملكة العربية السعودية الشقيقة، القبول إستثنائيا بإجراء المباراة الدولية المقررة بين المنتخبين الشقيقين السعودي والفلسطيني، بتاريخ 11/6/2015، على الأراضي السعودية، ضمن الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويؤكد المجلس على أن القرار يستند للظروف الإستثنائية التي تعيشها المملكة العربية السعودية، وآلا تكون هذه الخطوة سابقة للإضرار بأهم إنجاز حققته الرياضة الفلسطينية، آلا وهو الملعب البيتي والذي دشنه اللقاء التاريخي، في أكتوبر 2008 ما بين المنتخبين الشقيقين الفلسطيني والأردني.

وتم الإيعاز للأمين العام للإتحاد عبد المجيد حجة، لمخاطبة الإتحادين الدولي والقاري للعبة، وكافة الأطراف المعنية لإتمام الإجراءات اللازمة.