التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:57 ص , بتوقيت القاهرة

جاريدو: طوال إقامتي بالقاهرة لم أشتري سوى بدلة واحدة

يحل المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، فى أول ظهور له منذ رحيله عن الأهلي، في حلقة غد الخميس من برنامج "معكم" عبر CBC.


خلال اللقاء، يكشف جاريدو لأول مرة كواليس الأيام الأخيرة له فى الأهلي وحقيقة خلافاته مع نجوم الفريق عماد متعب وحسام غالي وحسين السيد بالإضافة لطبيعة علاقته بمجلس إدارة النادي وجماهيره التي وصفا بأنها من أفضل جماهير كرة القدم في العالم.


جاريدو كشف تفاصيل عن علاقته بعمال غرف خلع الملابس فى الأهلى وخصوصا "عم حارس" تميمة حظ الأهلى والذى حمله وجرى به فى الملعب عقب الفوز على الزمالك فى كأس السوبر المصرية فى بداية العام الجارى، وقال إنه طوال فترة إقامته فى القاهرة لم يشتري سوى بدلة واحدة كان يرتديها خلال بعض المباريات، موضحا إنه لا يحب ارتداء البدل لكنه اشتري هذه البدلة لحضور المباريات فقط .


وفاجأ المدرب الإسبانى جمهور البرنامج بإحضار البدلة فى الاستديو معلنا من خلال البرنامج أنه قرر بيعها في مزاد علي أن يتبرع بثمنها لصالح أحد الأعمال الخيرية، وتحدث جاريدو عن الأكلات المصرية التي أحبها في مصر وقال إنه يحب جميع الأطعمة المصرية خاصة المقبلات.