التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

كوبر للبدري: المنتخب محتاج لاعبي الأولمبي

أكد المدير الفني للمنتخب المصري الأول هيكتور كوبر، أن الفريق يحتاج خلال المعسكر الجاري الذي إنطلق اليوم إلى لاعبي المنتخب الأولمبي الذي قرر منذ فترة تواجدهم مع المنتخب الأول.


وأشار المدير الفني الأرجنتيني خلال مشاورات مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الفترة الحالية صعبة للمنخب الذي يستعد لمواجهتي مالاوي وديا يوم 8 من الشهر الجاري، وتنزانيا يوم 14 من ذات الشهر ضمن مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.


وكشف كوبر خلال الحديث مع البدري، أن المنتخب الأول يفقد لاعبي الزمالك والأهلي في ودية مالاوي وبالتالي يجب أن يستعين بأفضل العناصر من خارج القطبين من أندية الدوري بجانب المحترفين لخوض ودية مالاوي بقوام مناسب، وهذه المجموعة تتوافر مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض مباراة ودية يوم 11 يونيو الجاري أمام الجزائر.


وطلب كوبر بضرورة التعاون خلال الفترة الحالية بين المنتخبين خاصة أن المنتخب الأول يستعد لمباراة رسمية بينما يستعد المنتخب الأولمبي لمباراة ودية.


وضم كوبر خلال الفترة الماضية كلا من محمود كهربا، ورجب نبيل، وصالح جمعة، ومصطفى فتحي من لاعبي المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول.