التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 09:10 م , بتوقيت القاهرة

مونديال الشباب| رباعية للبرازيل في مرمى نيجيريا.. وألمانيا تسحق فيجي بثمانية

بدأ المنتخب النيجيري مشواره بكأس العالم للشباب 2015 فجر اليوم، الاثنين، المقام في نيوزيلندا بهزيمة من نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أحرز السيليساو الهدف الأول مبكرا، عن طريق لاعبه جابرييل خيسوس بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر المباراة، وتعادل سايكس إيساك لنجيريا في الدقيقة 10، قبل أن يتقدم موسي يحيى لنسور نيجيريا في الدقيقة 23، ثم عادل جوديفان النتيجة للبرازيل بعد مرور 34 دقيقة.

وفي الشوط الثاني، منح بوشيليا الهدف الثالث للبرازيل ومنحهم التقدم في الدقيقة 59، قبل أن يحرز جوديفان الهدف الشخصي الثاني له والرابع لراقصي السابما في الدقيقة 84.

وفي المجموعة نفسها، فاز المنتخب المجري على نظيره الكوري الجنوبي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الأول بالمجموعة بقارق الأهداف عن البرازيل.

ألمانيا تسحق فيجي بثمانية أهداف

استهل المنتخب الألماني مشواره في كأس العالم بالمجموعة السادسة، بالفوز على منتخب فيجي بثمانية أهداف مقابل هدف.

أحرز نيكلاس ستارك الهدف الأول للألمان في الدقيقة الـ18، قبل أن يضاعف مارك ستيندريا النتيجة عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 20،  وأضاف جريشيا بوميل الهدف الثالث في الدقيقة 23، وتمكن نيكلاس ستارك من إحراز الهدف الشخصي الثاني له والرابع للألمان في الدقيقة 27.

وأحرز هاني مختار هدفين متتالين في الدقيقتان 34 و 40، ثم أحرز فيريفوي هدف فيجي الوحيد في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 68، أحرز مارتين ستيفانياك الهدف السابع للماكينات الألمانية، قبل أن يتم هاني مختار "الهاتريك" في الدقيقة 89.

يذكر أن المجموعة السادسة تضم هندوراس، وأوزباكستان، وفيجي، مع المنتخب الألماني.

و فاز منتخب هندوراس بصعوبة على نظيره أوزباكستان، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن ألمانيا المتصدر.