التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:40 م , بتوقيت القاهرة

صور| وراء كل نجم "قصة شعر مريحاه"

الجيل الحالي للاعبي الزمالك لفت الأنظار بعد تصدره قمة الدوري الممتاز، على مدار أكثر من 33 أسبوعا، وربط عدد كبير من الجماهير والمراقبين للدوري المصري، بين تألقهم وبين ما يشهده ناديهم حاليا من استقرار إداري، أو لضعف المنافسين، ولكن كان للاعبين رأي آخر، فهم يرجعون التألق لعوامل بعيدة عن الأمور الفنية، وأرجعوها لـ"الحلاق" الخاص، ونسبوا له تألقهم على حد قول بعضهم. 

لم يتردد لاعبو الزمالك في التأكيد على راحتهم النفسية، عندما يظهر أي منهم بالشكل أو "القصة" المناسبة له ولشخصيته، ورغم سماع بعضهم للانتقادات المثارة حول "قصة الشعر"، وتطور الانتقادات في أوقات معينة إلى الشتائم والسباب.

المفاجأة أن قصات شعر لاعبي الزمالك تتشابه مع تلك الخاصة بنجوم الأهلي وعند حلاق واحد في الحالتين، ولكن لايتعرض لاعبي الأهلي لنفس درجة الانتقاد الخاصة بالزملكاوية. 

"دوت مصر"، حصل على مجموعة من الصور الخاصة بقصات نجوم القطبين، سواء في المحل، أو بالمعسكرات، سواء للقطبين أو حتى المنتخب الوطني، ومنها ما يتعلق باللاعبين المرشحين للعب في الأهلي أو الزمالك، وضمت القائمة أحمد الشناوي، وباسم مرسي، وحازم إمام، وإسلام جمال، وخالد قمر، من الزمالك، وتريزيجيه، وعمرو جمال، من الأهلي، وريكو نجم الشرطة، وأحمد الشيخ من المقاصة.