التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الزمالك يودع محمد عبد الشافي على أنغام "مقدرش أنساك"

تستعد جماهير الزمالك لوداع ظهير أيسر الفريق محمد عبد الشافي، بعد موافقة إدارة النادي الأبيض على بيع اللاعب لنادي أهلي جدة السعودي، مقابل حصول القلعة البيضاء على مبلغ قيمته 2 مليون و800 ألف دولار.


ويأتي وداع الجماهير البيضاء للاعب الخلوق، على أنغام "مقدرش أنساك"، باعتبار أن عبد الشافي ترك ذكرى طيبة في قلوب جماهير القلعة البيضاء، سواء بعشقه وانتمائه للفانلة البيضاء أو بأدائه المميز داخل المستطيل الأخضر.


ويستعرض "دوت مصر" أبرز أهداف عبد الشافي خلال فترة تواجده مع القلعة البيضاء.


 هدف في مرمى الأهلي


أحرز محمد عبد الشافي هدفا في مرمى الأهلي عام 2011، في لقاء القمة الذي انتهى بتعادل الأهلي والزمالك (3-3).
 



2- هدف صاروخي في شباك الجونة 


أحرز محمد عبد الشافي هدف صاروخي في شباك الجونة، جعل الزمالك يتأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر عام 2012، بعد انتهاء اللقاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


 


هدف الفوز في شباك الهلال السوداني 

أحرز محمد عبد الشافي هدف الفوز في شباك الهلال السوداني، خلال منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2014، من تسديدة صاروخية، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.



 هدفان في شباك طلائع الجيش 

اعتاد محمد عبد الشافي على هز شباك فريق طلائع الجيش ، فخلال منافسات مسابقة الدوري الموسم الماضي ، سجل عبد الشافي هدف الفوز في شباك الفريق العسكري.



وخلال منافسات مسابقة الدوري هذا الموسم سجل عبد الشافي هدفا في شباك طلائع الجيش، في اللقاء الذي انتهى بفوز المارد الأبيض بستة أهداف مقابل هدف.



هدف في شباك المقاولون 

بالرغم من قصر قامة محمد عبد الشافي إلا أنه يجيد اللعب بضربات الرأس ببراعة شديدة، وسجل هدف ولا أروع في شباك المقاولون العرب، خلال منافسات مسابقة الدوري عام 2013، من ضربة رأس قوبة، ليحصد الفريق الأبيض نقاط المباراة الثلاث بعد انتهاء اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.



وبالتخصص سجل عبد الشافي هدفا في شباك المقاولون خلال منافسات مسابقة الدوري عام 2012، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



 هدف في شباك انبي 

أحرز محمد عبد الشافي هدفا صاروخيا في شباك انبي، خلال منافسات مسابقة الدوري عام 2011، وانتهى ذلك اللقاء بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.



 هدف في شباك الشرطة 

أحرز محمد عبد الشافي هدفا ولا أروع في شباك اتحاد الشرطة خلال منافسات مسابقة الدوري عام 2013، بعد أن راوغ حارس مرمى الشرطة أحمد سعد، ووضع الكرة في شباكه في لمحة فنية نالت استحسان الجميع.