التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 02:19 م , بتوقيت القاهرة

عضو بالاتحاد الأردني: سحب طلب طرد إسرائيل من "فيفا" جريمة كبرى

وصف رئيس نادي الوحدات، وعضو الاتحاد الأردني لكرة القدم، طارق خوري، سحب الوفد الفلسطيني لطلب طرد الاتحاد الإسرائيلي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، بالجريمة الكبرى، بحسب بيان أصدره صباح اليوم، السبت.

وقال خوري في بيان أصدره صباح اليوم: "كنا شبه متأكدين أن الدول العربية ستصوت للأردن فروابطنا وعلاقاتنا مع أشقائنا العرب تجعلنا نتأكد من ذلك، وكلنا نعلم أن عدد ا?صوات العربية 23 صوتا، ولو صوتوا جميعهم للأردن لن تتغير النتيجة، ولكن أن يصوت بلد عربي لمصلحة بلاتر، مع وجود مرشح كا?مير علي، هو الخسارة الحقيقية".

وتابع: "ستقولون ما علاقة الرياضة بالسياسة، وأقول لكم إن السياسة هي التي اختارت بلاتر، وقرار التصويت أصدرته قيادات تلك الدول، والخسارة الكبرى بل الجريمة الكبرى كانت بسحب وفد فلسطين مطالبته بطرد الكيان الصهيوني من الاتحاد الدولي".

وتسائل خوري: "هل هناك فلسطيني واحد يقبل ما حدث؟ هل يوجد إنسان شريف يقبل بذلك؟، مؤكدا أن "فيفا" لم تكن ستوافق على الطلب فلماذا التنازل عنه؟!".

واختتم تصريحاته: "الخسارة ا?كبر.. بل الجريمة ا?كبر كانت بالمصافحة التي جرت بين ممثل فلسطين، وممثل الكيان الصهيوني، من شاهد تلك المصافحة تذكر كل الدماء العالقة على أصابع الصهاينة.. وتذكر أطفالا أربعة قتلوا على بحر غزة وهم يلعبون كرة القدم، هل نسيتهم يا رجوب؟".