التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| البطل يسعى لتخطي التعاون نحو نهائي كأس خادم الحرمين

يواجه فريق النصر بطل الدوري السعودي نظيره التعاون ضمن مباريات الدور نصف النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، اليوم، السبت، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


ويأمل النصر المتوج منذ أيام بلقب دوري عبداللطيف جميل السعودي، في التأهل للمباراة النهائية، خاصة أنها البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق بعد إقصاءه من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


وأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر في أكثر من مناسبة أن موسم الفريق لم ينتهي بالتتويج بلقب الدوري، وسيسعى الفريق إلى الحصول على لقب كأس الملك.


ومن المقرر أن يعتمد الأوروجوياني خورخى داسيلفا، المدير الفني للفريق، على القوام الأساسي للفريق في المباراة، بخلاف حارس المرمى عبدالله العنزي المصاب، ويأتي على رأس القائمة هداف الفريق محمد السهلاوي، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدفا، بفارق هدف وحيد عن عمر السومة مهاجم الأهلي.


ومن المتوقع أن يخوض النصر اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: حسين شيعان


خط الدفاع: خالد الغامدي، محمد حسين، عمر هوساوي، حسين عبدالغني


خط الوسط: شايع شراحيلي، عوض خميس، فابيان، أدريان ميرزفيسكي، يحيى الشهري


خط الهجوم: محمد السهلاوي


من جهة أخرى سيحاول التعاون العبور إلى المباراة النهائية وتحقيق المفاجأة أمام بطل الدوري، خاصة أن الفريق يقدم مستوى مميز في الموسم الحالي، وأستطاع أن يتأهل لهذه المباراة بعد الفوز على الشباب في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.


كان النصر تفوق على التعاون ببطولة الدوري بالفوز ذهابا بهدف دون رد، وإيابا بهدفين مقابل هدف.