التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مرتضى منصور: الزمالك بقى أوروبي.. وفاز بخمسة "علشان الحسد"

قال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، مازحا، إن الزمالك فاز على نادي اتحاد الشرطة بخمسة أهداف، لمنع الحسد، مشيرا إلى أن  اتحاد الشرطة فريق كبير ومحترم.


وأوضح منصور، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان عبر برنامجه "ممكن"، الذى يعرض على فضائية "سي بي سي"، مساء الخميس، أن الزمالك تحول إلى ناد أوروبي، وأصبح مدعاة للفرح.


 وأشار منصور إلى أن من تدخل بشكل مباشر في أزمته مع نقابة الصحفيين هو وزير الشباب والرياضة، لأن هناك من يريد عدم انتهاء المشكلة، كاشفا أن المستشار أحمد الزند وزير العدل تدخل لحل المشكلة، واتصل به هاتفيا أمس الخميس.


وأضاف منصور أنه تحدث مع الوزيرين، وكانت هناك جلسة مع كارم محمود، ومحمد شبانة، في مكتب وزير الشباب، وأنه ذهب بعد ذلك إلى نقابة الصحفيين، ونقل عن النقيب يحيى قلاش قوله "مرتضى منصور متربي في النقابة دي، وكان قاضي ويجي يقعد معانا، والعلاقة بين مرتضى والصحفيين محترمة".


وتابع قائلا: "أكدت أني لست فوق النقد، ولكن بدون تجاوز، ووجهت الدعوة للصحفيين للغذاء في النادي يوم الثلاثاء، لتوقيع برتوكول عن كيفية تعامل الصحافة مع مؤسسات الدولة والمؤسسات الرياضية، وأنا تنازلت عن جميع القضايا المرفوعة ضد الصحفيين".