التوقيت الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
التوقيت 06:51 م , بتوقيت القاهرة

مدرب النصر: الحرارة وراء الهزيمة من سموحة

يرى سيد عيد المدير الفنى لفريق النصر أن الخسارة التي تعر لها فريق أمام سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الجولة 22 لمسابقة الدوري يرجع إلى حرارة الجو المرتفعة.


قال سيد عيد في تصريحات صحفية:" حرارة الجو العالية والاتربة أثرت بالسلب على لاعبيه بالإضافة إلى إصابة اللاعبين بالإرهاق بسبب ضغط المباريات، موضحاً أن سموحة نجح فى حسم المباراة لصالحة بخبرات لاعبيه.


شدد على أن الفريق السكندري كان الأفضل فى الشوط الأول ونجح في التقدم بهدف واستطاع الحفاظ على تقدمه، وفى الشوط الثانى أجرى النصر تغيرات هجومية بنزول أحمد الصعيدي للعب كراس حربة ثانٍ بجوار زيزو بالإضافة للدفع بثنائي الدفاع كيتا وحمودة للهجوم ووقفت العارضة حائلاً أمام الهدف الأول للنصر بالإضافة إلى غياب التوفيق في أكثر من فرصة كانت كفيلة بعودة النصر للمباراة.


أشار عيد إلى أن حكم المباراة محمد الحنفي تغاضى عن إشهار الكارت الأصفر الثاني والطرد لعلاء على لاعب سموحة بعد تدخله القوي مع دخير محمد في خطأ كان يستوجب حصول اللاعب على بطاقة صفراء، مؤكدا أن الحكام يواصلون إهدار حقوق الفرق الصغيرة وهذا هو حال نادي النصر، وأنه لا يريد سوى حق الفريق فى المباريات والعدالة من الحكام.


وتساءل سيد عيد قائلا:" لماذا أصر اتحاد الكرة على إقامة مباريات الدوري في هذا اليوم الحار؟ مضيفا بأنه كان من الأفضل تأجيل اللقاءات لتقام فى أجواء أفضل حتى لا تصاب الفرق بالإجهاد، مشددا على أن النصر سيلعب حتى آخر دقيقة ويتمسك بأمل البقاء فى الممتاز خاصة وأن الهبوط لم يحسم حسابياً بعد وما يزال هناك أمل فى البقاء، وأن النصر سيلعب من أجل الفوز في جميع مبارياته.