التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

6 لاعبين بمعسكر باراجواي استعدادا لكوبا أمريكا

انضم ستة لاعبين، بينهم المهاجم درليس جونزالز إلى المران السادس الذي يجريه منتخب باراجواي لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا، في انتظار قدوم المهاجم الكبير، نيلسون هايدو فالديز، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.


واللاعبون الستة الذين انضموا إلى معسكر المنتخب هم: جونزالز مهاجم بازل السويسري والمدافعان فابيان بالبويناوخورخي موريرا لاعبا ليبرتاد الباراجوائي وساؤول سالسيدو لاعب أولمبيا الباراجوائي.


وكذلك أوسمار موليناس لاعب ليبرتاد الباراجوائي وإدواردو أراندا لاعب أوليمبيا الباراجوائي أيضا، ليرتفع عدد اللاعبين المشاركين في معسكر منتخب باراجواي إلى 14 لاعبا. وأعلن الاتحاد الباراجوائي لكرة القدم أن هايدو فالديز، الذي صافح زملائه في المنتخب اليوم، سينضم إلى التدريبات اعتبرا من اليوم الثلاثاء. ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للمنتخب رامون دياز الخميس القائمة النهائية التي يخوض بها منافسات كوبا أمريكا.


ومن المقرر أن يخوض المنتخب الباراجوائي في السادس من الشهر المقبل مباراته الودية الأخيرة أمام هندوراس في أسونسيون، قبل التوجه إلى تشيلي في اليوم التالي. ووقعت باراجواي في المجموعة الثانية، وتخوض أولى مبارياتها في 13 يونيو/حزيران أمام لأرجنتين قبل يومين من مواجهة جاميكا ثم أوروجواي في 20 من الشهر ذاته.