التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:16 ص , بتوقيت القاهرة

بورتو يؤكد ضم بوينو والتفاوض بشأن كاسيميرو وأوليفر

أعلن جورجي نونو بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو البرتغالي لكرة القدم ضم المهاجم الإسباني ألبرتو بوينو، الذي ينتهي تعاقده مع رايو فايكانو، وأكد أنه سيحاول الإبقاء على الثنائي كاسيميرو وأوليفر بين صفوفه.


وفي مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (جورنال دي نوتيسياس) البرتغالية، أدرج بينتو دا كوستا بوينو في قائمة فريقه للموسم المقبل، بعد الإعلان عن عودة كارلوس إدواردو وسرجيو أوليفيرا، اللذين لعبا خارج النادي على سبيل الإعارة هذا الموسم. وقال رئيس نادي (التنانين) "نحضر للموسم المقبل منذ وقت طويل مع أنتيرو إنريكي -المدير العام للنادي- ومع المدرب، ويمكننا تأكيد (وجود) سرجيو أوليفيرا وكارلوس إدواردو وبوينو، من رايو فايكانو، الذي توصلنا إلى اتفاق معه".


وسجل بوينو (27 عاما) 17 هدفا في 36 مباراة بالدوري الإسباني هذا الموسم، وتحول إلى أحد أبرز لاعبي فريقه. وبتصريحاته اليوم، عاد بينتو دا كوستا إلى إظهار بادرة دعم جديدة للمدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، الذي سيستمر على الأرجح مدربا للفريق البرتغالي رغم إنهائه العام دون ألقاب.


وأكد رئيس بورتو أن النادي "لن يتعاقد مع أي لاعب لا يدعمه المدرب"، فضلا عن أن النادي "سيحاول" الإبقاء على البرازيلي كاسيميرو -المملوك لريال مدريد- والإسباني أوليفر -المملوك لأتلتيكو مدريد- رغم أن كليهما مرشح للعودة إلى إسبانيا. وفيما يتعلق بكريستيان تيو، أكد بينتو دا كوستا أن "أمامه عاما آخر في الإعارة وسيبقى"، وشدد على أن "اللاعب الوحيد المؤكد رحيله هو دانيلو"، الذي تعاقد معه ريال مدريد.