التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 10:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور| الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الأسيوطي بهدفين

انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والأسيوطي، المقام بملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

أحرز هدفي التقدم للزمالك هدافه باسم مرسي، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وأحمد علي بالدقيقة 29.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "أحمد الشناوي، أحمد سمير، محمد كوفي، علي جبر، حازم إمام، طارق حامد، عمر جابر، معروف يوسف، أيمن حفني، باسم مرسى، أحمدعلي".

فيما بدأ الأسيوطي اللقاء بتشكيل مكون من: "شريف مدحت، حسن مجدي، كريم يكن، محمد الجيلاني، محمود شديد، كريم مانش، محمد إبراهيم، إدوارد، كريم أشرف، تيدي، البرنس نكاني".

باغت الزمالك الأسيوطي بالهجوم، وأسفر ذلك الهجوم عن هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بعد أن سقطت الكرة من يد حارس الأسيوطي، شريف مدحت، بعد تسديدة قوية لقائد الفريق الأبيض حازم إمام، لتجد القناص باسم مرسي، الذي وضعها في المرمى بسهولة.

ويفرض الهدوء نفسه بعد الهدف الأول الذي أحرزه مرسي، وانحصر اللعب في وسط الملعب، حتى تظهر خطورة من جانب صانع ألعاب الفريق الأبيض، أيمن حفني، ويرفع كرة عرضية مقتنة على رأس مهاجم الزمالك أحمد علي، ليعزز تقدم المارد الأبيض بالدقيقة 29.

وتعرض لاعب وسط الزمالك طارق حامد، لإصابة في "ذقنه" في الدقيقة الـ40 من عمر اللقاء، وتساقطت الدماء من وجهه، إلا أنه تلقى العلاج واستأنف المباراة بشكل طبيعي.

ويعود الهدوء ليفرض نفسه على اللقاء، حتى يطلق الحكم محمود عاشور، صافرة نهاية الشوط الأول، معلنا تقدم المارد الأبيض بهدفين دون رد.