التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

3 عقبات في طريق مفاوضات الأهلي مع إيفونا

 يبذل مسؤولو النادي الأهلي جهود مضنية لإنهاء صفقة ماليك إيفونا، مهاجم الوداد البيضاوي وهداف الدوري المغربي لتدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتصطدم رغبة الأهلي في ضم اللاعب بثلاث عقبات أولهم ضعف عرض الأهلي بالمقارنة بباقي العروض التي تلقاها اللاعب، والتي يأتي على رأسها عرض الظفرة الإماراتي الذي بلغ 2 ونصف مليون يورو.


ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، فإن العقبة الثانية تكمن في عدم اقتناع اللاعب باللعب في الدوري المصري، وهو الأمر الذي أبلغه وكيله لهيثم عرابي، مدير التعاقدات بالأهلي، وذلك لرفض اللاعب في دوري لا يحضر فيه جمهور وعدم انتظام المسابقة وتوقفها كثيرا.


وتأتي العقبة الثالثة في شعور اللاعب الجابوني بالخوف من القدوم إلى مصر، بحسب ما نقله وكيل أعماله، بسبب عدم استقرار الحالة الأمنية في مصر حتى الآن حسب قوله.


إلا أن كل هذه العقبات لا تمنع مسؤولي الأهلي في استمرار المفاوضات مع اللاعب الذي تضعه لجنة الكرة الحمراء على رأس المطلوبين في الميركاتو الصيفي في ظل اقتراب رحيل الثنائي الهجومي الافريقي الاثيوبي صلاح الدين سعيد والنيجيري بيتر ايبيموبوي لضعف مردودهما الفني منذ انتقالهما للفريق الأحمر.