التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:36 ص , بتوقيت القاهرة

إيمري: فخورون بالموسم الكبير الذي قدمه الفريق

أعرب أوناي إيمري، المدير الفني لإشبيلية الإسباني عن "فخره" بالمستوى الذي قدمه فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أن لاعبه كافحوا حتى النهاية لينهي الليجا في المركز الخامس برصيد 76 نقطة. وأبدى إيميري، في مؤتمر صحفي عقب فوزه على مالاجا بثلاثة أهداف مقابل اثنين، "امتنانه" لما خاضه مع اشبيلية هذا الموسم "بفضل العمل"، مشيرا إلى أن الفريق يسافر إلى وارسو "بنفس الحماس بعد أن وصل لعدد تاريخي من النقاط، أنا ممتن لمشجعي الفريق الذين جاؤوا اليوم".


ويستعد اشبيلية لخوض نهائي بطولة الدوري الأوروبي على الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو أمام دنيبرو الأوكراني الأربعاء المقبل. وأشار إلى استعداد فريقه لخوض مباراة النهائي، موضحا "فخور للغاية بالفريق واللاعبين والجماهير"، وكذلك "التزام الفريق بالعمل والالتزام تجاه درع النادي".


وثمن قدرة الفريق على "اثارة الانفعالات والمشاعر: هذا هو أعظم شيء"، مشيرا إلى أن هذا الأمر "لا ينتهي بالنسبة لنا".


وأوضح أن فريقه "عمل بجد" استعدادا لمواجهة مالاجا، في الوقت الذي هنأ فيه أتلتيكو مدريد وفالنسيا اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب. وأضاف أن المباراة اتسمت بـ"الندية الشديدة والقوة"، مشيرا إلى أن النقص العددي للمنافس بطرد ويلجتون ساعد فريقه، لكنه أقر بأن ذلك "جزء من اللعبة".