التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

صور| "خناقة" بين الشرطة والداخلية بسبب أعمال السحر

نشبت مشاجرة حادة بين مسؤولي نادي اتحاد الشرطة ونادي الداخلية، قبل ساعات من مباراتهما المرتقبة اليوم، السبت، على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية، في الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز.


ووفقا لمراسل "دوت مصر" في الملعب، فإن الواقعة بدأت حينما رفض أفراد الجهاز الفني لنادي الداخلية، تسلم الغرفة المخصصة لهم من قبل فريق الشرطة لتغيير الملابس، وطالبوا بتغيير الغرفة بدعوى الخوف من أعمال السحر التي نصبها لهم أفراد جهاز الشرطة، بحسب تصريحات أحد عمال غرف تغيير الملابس بالداخلية.


وبالفعل قام أفراد جهاز الداخلية بتغيير الغرفة ونقل ملابس الداخلية إلى الغرفة الاخرى التي كانت مخصصة لفريق الشرطة، مع منح غرفتهم إلى فريق الشرطة، وسط حالة من الشد والجذب بين الطرفين.


وبعد أن تسلم مسؤولو فريق الشرطة الغرفة الجديدة، التي كانت مخصصة في باديء الأمر للداخلية، وجد العاملون الغرفة وقد تم رشها بمياه، مما دفعهم للدخول في مشاجرة عنيفة مع نظرائهم من فريق الداخلية، متهمين إياهم بوضع أعمال السحر بالغرفة.


وتطور الأمر حتى بدأ المدير الإداري لنادي اتحاد الشرطة، هاني عبادة، في التحقيق في تلك الواقعة مع عمال غرف تغيير الملابس في الفريقين.