التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

بنزيما يغيب عن وديتي فرنسا أمام بلجيكا وألبانيا

أعلن ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، قائمة تضم 24 لاعبا يخوض بها وديتي بلجيكا وألبانيا يونيو المقبل، ويغيب عنهما كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وتبرز من بين الأسماء التي شملتها القائمة، التي يخوض بها (الديوك) مواجهتي بلجيكا في السابع من يونيو بباريس وألبانيا في العاصمة تيرانا في 13 من الشهر المقبل باتريس إيفرا وباول بوجبا، لاعبي يوفنتوس الإيطالي الذي يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في السادس من يونيو المقبل.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي) وستيف مانداندا (مارسيليا الفرنسي) وستيفان روفير (سانت إتيان الفرنسي).

الدفاع: باتريس إيفرا (يوفنتوس الإيطالي) وكريستوف جاليت (ليون الفرنسي) ولوران كوسيلني (أرسنال الإنجليزي) وبكاري ساجنا (مانشستر سيتي الإنجليزي) ومامادو ساخو (ليفربول الإنجليزي) ورافائيل فاران (ريال مدريد الإسباني) بنوا تريموليناس (إشبيلية الإسباني) والياكيم مانجالا (مانشستر سيتي الإنجليزي).

خط الوسط: يوهان كاباي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وماكسيم جونزالونز (ليون الفرنسي) وجيوفري كوندوجبيا (موناكو الفرنسي) وموسى سيسوكو (نيوكاسل الإنجليزي) وديميتري بايت (مارسيليا الفرنسي) وباول بوجبا (يوفنتوس الإيطالي).

المهاجم: ماثيو فالبوينا (دينامو موسكو الروسي) وأنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني) وأليكساندر لاكازيت (ليون الفرنسي) ونبيل فقير (ليون الفرنسي) وأوليفر جيرو (أرسنال الإنجليزي) وبول جورج نتيب (رين).