التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:33 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| حدث في مثل هذا اليوم.. عبد النعيم يذبح الأهلي بسكين بارد

في مثل هذا اليوم.. يوم 23 مايو من عام 2003 احتشدت جماهير الأهلي بإستاد المقاولون العرب وملأت مدرجاته عن آخرها على أمل الاحتفال بفوز المارد الأحمر على فريق إنبي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، ومن ثم الفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وحدث ما لا يحمد عقباه بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، وأستطاع الفريق البترولي تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل حينما فاز على أبناء قلعة الجزيرة بهدف دون رد، ليحول هذا الفوز وجهة مسابقة الدوري من الجزيرة إلى ميت عقبة، حيث تمكن الزمالك في نفس التوقيت من الفوز على الإسماعيلي بإستاد القاهرة، ليفوز المارد الأبيض ببطولة الدوري هذا الموسم في سيناريو درامي لم يتوقعه أبرز المتشائمين من جماهير الأهلي ولا أبرز المتفائلين من جماهير الزمالك.

أحرز هدف إنبى في شباك عصام الحضري حارس مرمى الأهلي وقتها، سيد عبد النعيم مهاجم الفريق البترولي، وهو الهدف الذي أصاب جماهير القلعة الحمراء بالسكتة الكروية، بعدما تسبب في ضياع مسابقة الدوري من المارد الأحمر، وبذلك سجل عبد النعيم اسمه بأحرف من نور في سجلات اللاعبين الذين أحرزوا أهدافا تاريخية تسببت في تغيير وجهة بطولة، وذبح الأهلي وجماهيره بسكين بارد.