التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

أنشيلوتي: لا يمكن طلب المزيد من رونالدو

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن مستوى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على مدار الموسم، مؤكدا أنه "لا يمكن أن يطلب منه أكثر مما فعل". ورفض أنشيلوتي في تصريحات صحفية تحميل رونالدو مسئولية الإخفاق في الفوز بلقب كبير هذا الموسم، مبينا "رونالدو سجل أهدافا كثيرة لدرجة أنني لا يمكنني حصرها، قدم أقصى ما باستطاعته وساعد الفريق، لا يمكن أن يطلب منه المزيد هذا العام".


ونفى كارلو أن يكون للعامل البدني دور حاسم في ضياع البطولات هذا الموسم، مشيرا الى أن الفريق توج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في ظروف بدنية أسوأ.


كما أكد أنه قام بتحليل الموسم، وتبين الحاجة لتغيير "بعض التفاصيل البسيطة". وأبدى احترامه لمعارضيه وتقبله للنقد "نحن في عالم يحب فيه الناس الكلام، الجميع يتكلم عن كرة القدم، كل شخص له رأيه، هذا أمر جيد".


وفيما يتعلق بطلب القائد والحارس إيكر كاسياس بأن يلعب مباراة خيتافي غدا كتمهيد لوداع النادي، أجاب أنشيلوتي "لم يطلب مني ذلك، أنا من أتخذ القرارات، أعتقد أن إيكر يريد البقاء في النادي". وعن تفكير الريال في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي، قال المدرب المخضرم "إنه لاعب كبير، لديه مستقبل رائع، كل الفرق الكبرى تريد أفضل المواهب الشابة في أوروبا".