التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:34 ص , بتوقيت القاهرة

أوديجارد في أخر قائمة للريال هذا الموسم

استدعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد النرويجي مارتين أوديجارد لمباراة خيتافي غدا السبت، في آخر جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي قد تكون آخر مباراة للمدرب الإيطالي مع الميرينجي وسط تكهنات برحيله.


ويغيب عن المباراة للإصابة سرخيو راموس وفابيو كوينتراو وكريم بنزيمة وسامي خضيرة ولوكا مودريتش. ولن يتمكن البرتغالي كوينتراو والألماني خضيرة من لعب آخر مباراة لهما مع الفريق الملكي في سانتياجو برنابيو حيث أنهما يرحلان عن الفريق بنهاية الموسم بعد عدة إصابات لم يصدر عنها من النادي تقرير طبي.


أما راموس والفرنسي بنزيمة فيعانيان من إصابات عضلية، ويعاني الكرواتي مودريتش من التواء في الركبة لم يتعاف منه بعد. وتضم قائمة أنشيلوتي لمباراة غد 19 لاعبا سيستبعد منهم حارس مرمى، فيما استدعى أوديجارد بسبب كثرة الإصابات ليمنح اللاعب النرويجي البالغ من العمر 16 عاما احتمالية لعب أول مباراة له مع الفريق الأول.


وتضم القائمة كلا من إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باتشيكو وداني كارباخال وألبارو أربيلوا ورافائيل فاران وبيبي ومارسيلو وناتشو وآسيير إياراميندي وتوني كروس ولوكاس سيلفا وإيسكو ألاركون وجيمس رودريجيز وجاريث بيل وخيسيه رودريجيز وأوديجارد وكريستيانو رونالدو وخابيير هرنانديز "تشيتشاريتو".