التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:52 م , بتوقيت القاهرة

أنشيلوتي: أشعر أنني باق في الريال

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم عن تفهمه لبحث إدارة النادي أسماء مدربين جدد ودراسة الوضع للموسم المقبل، إلا أنه اعترف بأنه يشعر بأنه "باق" مع الريال.


وظهر أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، قد يكون الأخير له مع الريال عشية مواجهة خيتافي غدا السبت في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مبتسما هادئا متمتعا بخبرة سنوات طويلة في عالم كرة القدم تمكنه من مواجهة أي موقف. وأكد أنشيلوتي "أشعر أنني باق" مضيفا "لأن النادي يقيم كل شيء كما هو المعتاد وسوف يتخذ القرار الجيد لي. أثق في البقاء في هذا النادي وأتمنى ذلك. أحب هؤلاء اللاعبين والمدينة".


وتابع "لم اتحدث بعد مع النادي وكذلك لم يتحدثوا هم معي، لذا أواصل التفكير في أنني مدرب ريال مدريد حتى يخطروني بشيء مختلف. هذا لم يحدث بعد. أعتقد أننا سنجتمع الأحد أو الاثنين بعد المباراة وسنتحدث حول مستقبلي الشخصي ومستقبل النادي".


وعن علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس النادي قال أنشيلوتي "علاقتي كانت وما زالت جيدة مع الرئيس. إنها لحظة خاصة في النادي لأنه يتخذ قرارا هاما، ولكن لم أر شيئا مختلفا عن هذين العامين. علاقتنا كانت جيدة دوما وسوف أحافظ عليها إذا قرر النادي تغيير المدرب. الأمر ليس مشكلة بالنسبة لي". وأضاف "إذا بقيت فأنا سعيد لأن هذه رغبتي وإذا رحلت فسأتذكر عامين رائعين.


بعد ذلك كل منا في طريقه، النادي في طريقه وأنا في طريقي. أتمنى أن أتمكن من تقييم عام ثالث ورابع ولكن إذا كانا عامين فهذه ذكرى رائعة". ولكن أنشيلوتي أكد أنه لن يسمح بالاستمرار في النادي بدون مساعديه قائلا "لقد وصلت إلى هنا مع فريق عال المستوى وما زلت أعتقد هذا". وأضاف "أثق كثيرا في الأشخاص الذين يعملون معي منذ فترة طويلة لأن ما حققته في مشواري كان معهم. هم الأفضل في العالم، لدي أفضل معد بدني وأفضل مدرب حراس مرمى في العالم".


وأكد أنشيلوتي أنه يشعر "بالدهشة" من أن شخصا "يندهش" لظهور أسماء بديلة له يوميا قائلا "هكذا هو هذا العالم"، معترفا بأنه لا يشعر بالإهانة إذا تحدث النادي عن عدة خيارات بينما يتخذ قرارا. وشدد "يتحدثون عن مدربين آخرين وهذا لا يزعجني.


إنه أمر طبيعي. منذ فترة طويلة كل عام يتم التفكير في تغيير المدربين، هذا لا يدهشني ولا يزعجني". وتابع "النادي قال إننا سنجتمع بعد نهاية الموسم.. أود أخذ إجازة ولكن ليس لدي مشكلة في قضائها بمدريد لأنني أعيش جيدا للغاية، لست في عجالة لأخذ إجازة دون أن تتوضح الأمور". وأضاف "أقدر ما يفكر فيه اللاعبون فعلاقتنا جيدة للغاية ولكن لا يجب أن يتدخلوا في قرار النادي.


ما يفكر فيه اللاعبون أمر شخصي، لا يجب أن يدخل في قرار عليه أن يتخذه النادي". وأخيرا أجرى أنشيلوتي تقييما لعاميه مع الريال قائلا "في هذين العامين واجهت لحظات حزينة وأخرى سعيدة للغاية، ولكن إذا كان علي أن أقيم كل شيء فقد قضيت لحظات سعيدة للغاية يمكن أن تكون الأسعد في تاريخ ريال مدريد. لست حزينا. أنا راض لأنني قدمت كل ما كنت أستطيع أن أعطيه، بعد ذلك كلها أشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم".