التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:43 م , بتوقيت القاهرة

لاعبة منتخب اليد تهاجم جامعة القاهرة بعد فصلها

 كشفت لاعبة المنتخب الوطنى لكرة اليد والمحترفة فى صفوف نادى "إيه سى إتش" الفرنسى، رحاب جمعة، أن جامعة القاهرة قررت فصلها من كلية الحقوق بسبب تغيبها عنها حضور الامتحانات والمحاضرات رغم أن لوائح الجامعة تنص على استثناء اللاعبين الذين يمثلون مصر في الخارج، ولكن مسئولى الجامعة قالوا إن اللاعبة لا تمثل إلا نفسها ولا تنطبق عليها اللائحة.


وقالت رحاب جمعة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " ، "احترافى بالخارج سيعود بالنفع على منتخب مصر، وهو حلم لأى لاعب مصري وكمان هيفيد منتخبنا القومى وأنا احترفت عشان أفيد منتخب مصر  وده الأهم وبرضه عشان استفيد على المستوى الشخصى كذلك أنا بحقق حلم وهدف من زمان أوى هدف دايما بجرى وراه من بداياتى الأولى فى مركز شباب وهو الاحتراف الخارجى ورفع اسم مصر عاليا، وأن أصنف من أفضل 5 لاعبات فى العالم".


وتابعت "كنت ألعب فى صفوف أفضل نادى فى أفريقيا وهو النادى الأهلى وبشكل أساسى كمان وكنت ضمن القائمة الأساسية للمنتخب المصرى وربنا يعلم أن احترافى فى المقام الأول كان هدفه الاستفادة من خبرات أوروبا والاحتكاك القوى وهو من شأنه أن يعود بالنفع على منتخبنا القومى والهدف التانى أن أكون مثلا لكل بنت مصرية وعربية إننا ناجحين ونقدر نكون من أفضل المنتخبات وكمان عشان أنقل ثقافتى وحضارتى المصرية العظيمة فى الدول الأوربية والحمد لله نجحت فى الجزائر والدنمارك عرفت الناس دى أن البنت المصرية قوية وناجحة ومتفتحة وليست كما يظنون أننا فتيات متخلفات رجعيات.


واختتم منشورها قائلة : "سيادة وكيل كلية الحقوق لشئون تعليم الطلاب بجامعة القاهرة الفاضل لو كل المسئولين بيفكروا مثل حضرتك يبقى نعتزل اللعب والاحتراف الخارجى.. سيادة المسئول المحترم تحياتى لحضرتك وربنا يرحمنا ويتوب علينا من الاحتراف".