التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

الريال يتدرب دون مودريتش وراموس وخضيرة

أجرى ريال مدريد الإسباني تدريباته على ملعب سانتياجو برنابيو في غياب سرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة استعدادا لمواجهة خيتافي في الجولة الأخيرة من الليجا، وذلك قبل أن يشارك في حدث دعائي بالمقصورة الشرفية.


وبدأ ريال مدريد الاستعداد للجولة الأخيرة من الليجا، بحصة تدريبية مسائية على غير المعتاد. وتدرب الريال على ملعب سانتياجو برنابيو بدلا من المدينة الرياضية ليشارك فور انتهاء المران في تقديم تطبيق للهواتف المحمولة خاصة بالنادي الملكي.


وبعد يوم ونصف من الراحة، عاد اللاعبون إلى التدريبات في حصة استمرت ساعة، بمشاركة مارتين اودجارد لاعب الفريق الرديف، استعدادا لمواجهة خيتافي في الجولة الأخيرة من الليجا.


وأجرى حراس الريال إيكر كاسياس وكيلور نافاس وفرناندو باشيكو تدريبات منفردة مع مدرب الحراس، وفقا لما أفاد به الفريق الملكي على موقعه الالكتروني.


وتأكد خروج الريال خالي الوفاض هذا الموسم بعد أن حسم برشلونة الليجا قبل جولة من نهايتها بفوزه على أتلتيكو مدريد في فيسنتي كالديرون بهدف نظيف، وهي المسابقة الوحيدة التي كان للفريق الملكي حظوظ، وان كانت ضئيلة، للفوز بها بعد خروجه على يد الروخيبلانكوس في ثمن نهائي الكأس ووداعه دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بخسارته أمام يوفنتوس الإيطالي في نصف النهائي.