التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:29 م , بتوقيت القاهرة

كامبياسو لاعب العام في ليستر سيتي

نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عن اختيار الأرجنتيني المخضرم استيبان كامبياسو كلاعب العام في الفريق الذي تمكن من الحفاظ على موقعه في البريمير ليج للموسم المقبل.


وتفوق كامبياسو (34 عاما)، الذي وصل إلى النادي الإنجليزي الصيف الماضي بعد انتهاء تعاقده مع إنتر ميلانو الإيطالي، في عملية التصويت على الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل والمهاجم الإنجليزي جيمي فاردي.


وقال لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق "أود شكر كل المشجعين الذين قاموا بالتصويت لي. ومع ذلك، بالنسبة لي أفضل لقب حصلت عليه مع ليستر سيتي هو البقاء في البريمير ليج".


وأضاف كامبياسو "إنني لاعب جماعي، وأركز أكثر على إنجازات المجموعة. كل مباراة لعبناها على أرضنا كانت الجماهير فيها رائعة. لقد استمعت كثيرا معهم وأتمنى أن يكونوا قد قضوا موسما ممتعا".


وكان لاعب ريال مدريد القديم، الذي شارك هذا الموسم في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي وسجل أربعة أهداف، عنصرا أساسيا في فريق المدرب نايجل بيرسون، الذي حقق ستة انتصارات وتعادلين ولم يخسر سوى مرة وحيدة أمام البطل تشيلسي، في آخر شهر ونصف الشهر من عمر البطولة. واختير الشاب جيف شلوب (22 عاما)، لاعب المنتخب الغاني لكرة القدم، كأفضل لاعب صاعد على مدار العام، متفوقا على الثنائي ماتي جيمس وأندري كراماريتش.