التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

بوجبا ودي ماريا ودي بروين في أجندة باريس سان جيرمان

وضع باريس سان جيرمان الفرنسي في أجندته محاولة التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب يوفنتتوس الإيطالي والأرجنتيني أنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والبلجيكي كيفين دي بروين (فولفسبورج الألماني)، في انتظار قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) بتليين قواعده للعب المالي النظيف.


وكشفت الصحافة الفرنسية عن هذا الأمر اليوم على خلفية ما قاله رئيس (ويفا) ميشيل بلاتيني بخصوص ثقته في أن يسفر اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد نهاية هذا الشهر أن تكون القواعد المتعلقة باللعب المالي النظيف أكثر مرونة.


يشار إلى أن باريس سان جيرمان حتى الآن مقيد باجراء تعاقدات بقيمة 55 مليون يورو هذا الصيف، إلا أن تطلعات النادي قد تتغير اذا ما تم بالفعل تخفيف القواعد.


ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع نجم ليخلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (34 عاما) وذلك في اطار عملية لاعادة تجديد دماء الفريق. وقالت صحيفة (ليكيب) الفرنسية من جانبها أن قواعد اللعب المالي النظيف دفعت النادي الفرنسي للتخلي عن فكرة التعاقد مع لاعبين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) والإنجليزي وين روني (مانشستر يونايتد).