التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:14 م , بتوقيت القاهرة

كوينز بارك رينجرز يمد تعاقده مع المدرب كريس رامزي

أعلن نادي كوينز بارك رينجرز لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الإنجليزي كريس رامزي لتولي إدارته الفنية للمواسم الثلاثة المقبلة حتى يونيو 2018.


ولم يتمكن رامزي (53 عاما، الذي تولى مسئولية تدريب النادي الواقع جنوب غربي لندن منذ فبراير الماضي عقب رحيل هاري ريدناب)، من إنقاذ الفريق من خطر الهبوط من البريمير ليج إلى الدرجة الأولى.


وأكد رامزي في تصريحات نقلها موقع النادي "رغم الطريقة التي انتهى بها الموسم، استمتعت كثيرا بوقتي هنا. أتطلع إلى البدء في تحدي بناء الفريق في السنوات المقبلة".


وأضاف المدرب الذي لم يعلن بعد عن عناصر جهازه الفني، "أعرف قيمة كيو بي آر بالنسبة للجماهير، وسأقوم بكل هو ما ممكن كي يشعروا بالفخر بالنادي".


وفاز الفريق مع رامزي بثلاث من آخر 14 مباراة خاضها، إحداها في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد 2-1.


لكن (كيو بي آر) لم يتمكن من تجنب الهبوط، ويستعد لعملية تجديد شاملة في الصيف المقبل، قد تتضمن رحيل نحو عشرة لاعبين، من بينهم المغربي عادل تاعرابت والتشيليان إدواردو فارجاس وماوريسيو إسلا والإنجليزي جوي بارتون. وقال الماليزي توني فرنانديس رئيس النادي "جلس كريس في مقعد مدرب الفريق في وقت صعب. رغم الهبوط، نحن في مجلس الإدارة نشعر بالانبهار لمهنيته واهتمامه بالتفاصيل". وأكد فرنانديس "إنها بداية جديدة لكيو بي آر وأنا فخور بأن يكون كريس جزاء أساسيا من مستقبل النادي".


ويحتل كوينز بارك رينجرز المركز الأخير في الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة من 37 جولة، ويخوض مباراته في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل أمام ليستر سيتي.