التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:48 م , بتوقيت القاهرة

اغلاق ملعب أطلس المكسيكي بعد نزول جماهيره أرضية الملعب

تعتزم رابطة الدوري المكسيكي لكرة القدم التحقيق مع نادي أطلس بعد نزول عدد من جماهيره أرضية الملعب خلال مباراته أمام تشيفاس دي جوادالاخارا في إياب ربع نهائي، والتي انتهت لصالح الأخير بأربعة أهداف مقابل واحد ليخرج صاحب الأرض خالي الوفاض من البطولة.


وأكدت اللجنة التأديبية بالرابطة فتح تحقيق في الأحداث التي وقعت في ملعب خاليسكو، عندما سجل لاعبو جوادالاخارا هدفهم الرابع، حيث نزل أحد مشجعي أطلس إلى أرضية الملعب وتبعه عدد من عشاق الفريق صاحب الأرض.


وتوقفت المباراة لنحو عشرين دقيقة فبينما كانت قوات الأمن تحاول السيطرة على المشجعين الذين نزلوا أرضية الملعب، أبدى العشرات من جماهير الفريق في المدرجات سلوكا عنيفا تجاه الشرطة. واستؤنف اللقاء بعد توقف 20 دقيقة، ولكن الأمور لم تعد إلى ما كانت عليه، فالضيوف متقدمين بنتيجة كبيرة، واكتفوا بتأمين النتيجة، فيما بدا أن أصحاب الأرضي قد استسلموا، ليحصل جوادالاخارا على بطاقة العبور لنصف النهائي، حيث يواجه سانتوس. فيما قررت بلدية جوادالاخارا اغلاق الملعب لأجل غير مسمى، إثر أعمال الشغب التي وقعت خلال المباراة، فضلا عن تغريم أطلس 268 ألف و470 بيزو (17 ألف و700 دولار).