التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 08:24 ص , بتوقيت القاهرة

عبد العزيز يهنيء اتحاد السباحة بتاهل أحمد أكرم للأولمبياد

هنأ خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اتحاد السباحة، برئاسة ياسر إدريس، بمناسبة تأهل لاعب السباحة أحمد أكرم في مسابقة 1500 متر حرة ، وحصوله على الميدالية الفضية في بطولة تشارلوت الأمريكية المؤهلة لبطولة العالم بكازان، وتأهله إلى اولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل، لينضم أحمد أكرم إلى زميله السباح مروان القماش. 


وارتفع رصيد اللاعبين المصريين المتأهلين لدورة الألعاب الصيفية بريو دي جانيرو في البرازيل 2016، إلى خمسة لاعبين وهم "عزمي محيلبة - شيماء حشاد "رماية"، إيهاب عبد الرحمن "ألعاب قوى."، مروان القماش وأحمد أكرم في السباحة


وأكد وزير الرياضة بأنه سعيد بتأهل اللاعب أحمد أكرم لاعب السباحة، وهو من اللاعبين الواعدين الذين نأمل أن يحصلوا على ميداليات أولمبية في البرازيل.


وتدعم وزارة الشباب والرياضة جميع الاتحادات الرياضية بتقديم الدعم الكامل وتوفير جميع متطلبات المرحلة القادمة من إعداد جيد لهؤلاء الابطال ومن يلحق بهم من الاتحادات الاخري وخاصة مع اقتراب بدأ منافسات أولمبياد البرازيل 2016.


ووجه الوزير التحية لجميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية المصرية ولجنة التخطيط باللجنة الأولمبية علي المجهود المبذول والتعاون الدائم من أجل توفير كل الدعم من خلال الدولة الممثلة في وزارة الشباب والرياضة.