التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

مختار بعد الفوز على الجونة : مازلنا في دائرة الخطر

أعرب المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري،  مختار مختار، عن سعادته بالفوز على الجونة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز، معتبراً اياه بست نقاط لأنه جاء على إحدى الفرق التي تقترب من المصري في جدول الترتيب.


وأضاف مختار في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر" أن الفوز بمباراة اليوم لن يجعل الجهاز الفني واللاعبون يخلدون للراحة ويطمئنون لموقف الفريق في جدول الدوري فالفريق ما زال في دائرة الخطر التي تحيط بعدد كبير من فرق الدوري، مؤكداً أن الفوز على الجونة سيكون دافعاً للاعبين للفوز في المباريات القادمة التي يعتبرها الجميع مباريات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنتين.


وأشار إلى أن أداء الفريق في مباراة اليوم انخفض بعض الشئ مقارنة بأداءه خلال المباراتين الماضيتين أمام الزمالك والمقاصة، مبرراً هذا التراجع في المستوى إلى المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الفترة الماضية والتي خاضوا خلالها خمس مباريات فيما لا يتجاوز ثمانية عشر يوماً.


 وأضاف أن ارتفاع درجة الحرارة في الاسماعيلية خلال مباراة اليوم أثر بالسلب على مستوى اللاعبين الذين يتوجه اليهم بالشكر على تصميمهم على الفوز رغم كل الظروف المعاكسة