التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 5 أسماء مرشحة لخلافة دي خيا في يوناتيد

مع اقتراب الحارس الإسباني الشاب، لفريق مانشستر يونايتد، دافيد دي خيا، من الرحيل عن الشياطين الحمر، والعودة لدوري بلاده و الانضمام لصفوف ريال مدريد بداية الموسم القادم، انتشرت أسماء لعدد من حراس المرمى، المرشحين للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل دي خيا، وحراسة عرين الشياطين.

ويرصد لكم "دوت مصر" أهم أسماء حراس المرمى التي تداولتها الصحافة الإنجليزية، المرشحة بشكل كبير للانتقال لمانشستر يوناتيد بداية الموسم القادم.

1- أسمير بيجوفيتش

حارس مرمى فريق ستوك سيتي الإنجليزي، ومنتخب البوسنة والهرسك، البالغ من العمر 27 عاما، الذي يقدم مستوى مميز للغاية مع فريقه في البريميرليج، ولفت إليه أنظار عدة فرق أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد معه مثل ميلان وليفربول وإنتر ميلانو، ومن المتوقع أن يصل سعر بيجوفيتش إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.

2- بيرند لينو

الحارس الشاب لفريق باير ليفركوزن الألماني، الذي ظهر هذا الموسم بمستوى مميز في البوندزليجا ودوري أبطال أوروبا، من الممكن أن يكون البديل للإسباني دي خيا، لكن المتوقع أن يجد يونايتد صعوبة في ضم الحارس البالغ من العمر 23 عاما، نظرا للمطالب المالية المبالغ فيها من قبل النادي الألماني، نظرا لامتلاك لينو أكثر من عرض للتعاقد معه.

3- بيتر تشيك

 

أسطورة حراسة المرمى لمنتخب التشيك، وفريق تشيلسي، الفائز معهم بالدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم، لكنه أعلن بصراحة رحيله بنهاية الموسم عن صفوف البلوز، بسبب جلوسه طوال الموسم بديلا للبلجيكي الشاب المتألق، تيبو كورتوا، ومن المتوقع أن يجد يونايتد منافسة قوية لضم تشيك، لاسيما أن عدد كبير من كبار أندية أوروبا تسعى لضمه مثل آرسنال وليفربول، روما وباريس سان جيرمان، وسيكون السعر المحتمل لبيع تشيك البالغ من العمر 32 عاما، 10 ملايين جنيه إسترليني.

4- سمير هاندانوفيتش

حارس إنتر ميلانو الإيطالي، ومنتخب سلوفينيا، الذي ظهر بمستوى ثابت مع الفريق الإيطالي في المواسم الثلاثة الماضية، رغم تذبذب مستوى إنتر، مما جعل عدة أندية تسعى لضمه، أخرها مانشستر يونايتد.

5- هوجو لوريس

قائد المنتخب الفرنسي وحارس مرمى توتنهام، الذي يقدم مستوى ثابت ومميز خلال المواسم الأخيرة مع فريقه ومنتخب بلاده في جميع البطولات، وانضم لوريس البالغ من العمر 28 عاما، لصفوف توتنهام عام 2012 قادما من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، مما يجعل أمر انتقاله للشياطين الحمر صعب للغاية في ظل الطلبات المادية الكبيرة التي متوقع أن يطلبها رئيس توتنهام، من أجل التخلي عن حارسه المميز.