التوقيت الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
التوقيت 06:21 م , بتوقيت القاهرة

إنريكي يستدعي جميع اللاعبين لمباراة أتلتيكو

استدعى لويس إنريكي مدرب برشلونة كافة لاعبي الفريق الأول الـ23 بجانب منير الحدادي وساندرو من الفريق الرديف، استعدادا لمباراة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الاثنين، على ملعب "فيسنتي كالديرون" والتي في حال فوز البرسا بها سيتوج بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم.


وقام إنريكي باستدعاء المهاجمين الحدادي وساندرو، اللذين ساعدا الفريق خلال الأشهر التي غاب فيها الأوروجوائي لويس سواريز للإيقاف، خاصة وأن مشاركة الآخير في مباراة اليوم لا تزال محل شك.


ويعاني سواريز من حمل عضلي زائد في أوتار مأبض القدم اليسرى كان قد تعرض له خلال مواجهة بايرن ميونخ في إياب دوري الأبطال الأوروبي، ما دفعه لعدم الانتظام في التدريبات الجماعية الأخيرة للبرسا، علما بانه شارك أمس في المران الاجماعي دون إذن طبي.


ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني حاليا بـ90 نقطة، متقدما بأربع نقاط على ريال مدريد الوصيف، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ77 نقطة متقدما بأربع نقاط فقط على فالنسيا الرابع، ومن ثم يسعى كل منهما للفوز بمباراة اليوم بالجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا، حيث يأمل البرسا في التتويج بالبطولة، بينما يتطلع أتلتيكو للبقاء بالمرتبة الثالثة