التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:32 ص , بتوقيت القاهرة

"صن": هذا سبب انفصال رونالدو عن إرينا شايك

قالت صحيفة "صن" البريطانية، إن سبب انفصال نجم ريـال مدريد، كريستيانو رونالدو عن العارضة الروسية إرينا شايك، هو خيانته لها أكثر من مرة، وذلك بحسب مصادر مقربة من عارضة الأزياء الروسية.


وعنونت الصحيفة تقريرها بعنوان "أنت تكذب"، وذكرت فيه أن شايك عثرت على رسائل من عشرات النساء على هاتف رونالدو وهو ما اعترف به بالفعل ما أدى لمشاجرة بينهما في يوم رأس السنة في 2015 قبل إعلان انتهاء العلاقة التي استمرت 5 سنوات.



وذكرت الصحيفة أن شايك قالت للمقربين منها إنها شعرت بالحماقة لأنها وثقت برونالدو قائلة: "بعد أن عرفت الحقيقة شعرت بالخيانة تماما، أشعر بالغباء لأن كريستيانو خدعني".


وقالت مصادر للصحيفة إن شايك اكتشفت أيضا أن رونالدو لم يتلق الرسائل فقط بل كان يرسل دائمًا من هاتفه لنساء في ستة دول مختلفة على الأقل. 



وكانت شايك وقفت بجانب كريستيانو رونالدو عندما أعلنت عارضة أزياء برازيلية تدعى ميس بومبوم أنه كان على علاقة معها في 2013 أي وقت ارتباطه بشايك.


ويذكر أن شايك التي ارتبطت مؤخرا بالممثل الأمريكي برادلي كوبر قامت بمسح كل صور رونالدو من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ألمحت في حوار سابق إلى أن انفصالها عن رونالدو لم يكن وديا حيث قالت "أبحث عن رجل صادق ووفي".