التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:38 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يبحث عن نتيجة إيجابية أمام سانجا "المجهول"

يتطلع فريق الزمالك لمواصلة مسيرته الإفريقية بنجاح عندما يلتقي في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد مع سانجا باليندي الكونغولي في ذهاب دور الـ16 الأول للكونفدرالية، المقرر لها باستاد كينيا بمدينة لومومباشي، وتعد مباراة اليوم غاية في الأهمية للفريق الأبيض.

ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة الذي سيقام بعد أسبوعين بالقاهرة، وقام البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس للاعبين الزمالك، من خلال متابعة تسجيلات مباراتي بطل الكونغو والهلال السوداني في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك أدى تدريبه الأخير بالأمس على ملعب المباراة، وحرص فيريرا على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة.

واستقر الجهاز الفني للفريق على ملامح التشكيل الذي سيخوض به المباراة، ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني بتشكيل يضم أحمد الشناوي وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحي ومعروف يوسف الملك وباسم مرسي.

وتحدث المدير الفني للفريق الأبيض على صعوبة المباراة وتحدث المدرب مع لاعبيه وطالبهم بتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لدور المجموعات، وطالب فيريرا اللاعبين بضرورة الضغط على المنافس منذ بداية المباراة.

في المقابل يسعى فريق سانجا الكونغولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة بعد أسبوعين، ويبدأ الفريق المنافس أغلب مبارياته بطريقة 4-2-3-1، ويعد الظهير الأيسر شيبانغو متوغو، الجناح موكوكو باتيزاديو والمهاجم الخطير كايمبي موكندي ,هداف الفريق كابامبا أبرز عناصر الخطورة بالفريق الكونغولي.