التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:34 ص , بتوقيت القاهرة

يونايتد يستضيف آرسنال في صراع المركز الثالث

يحل فريق آرسنال، ضيفا على مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.


يدخل مانشستر المباراة وعينه على الفوز ولا غيره، في محاولة لتخطي آرسنال في جدول ترتيب البريميرليج والوصول للمركز الثالث، بعد سلسلة من النتائج المتذبذة في الفترة الأخيرة، خاصة أن يونايتد ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الغياب عن البطولة الكبيرة الموسم الحالي.


ويعول المدير الفني لمانشستر يونايتد، لويس  فان جال، على نفس التشكيلة التي خاض بها اللقاء الماضي أمام كريستال بالاس، لتخوض لقاء آرسنال، الذي يسعى للفوز به، للانتقام من الهزيمة أمامهم في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بنفس الملعب.


ومن المتوقع أن يلعب مانشستر هذه المباراة بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: دافيد دي خيا


خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا، كريس سمولينج، فيل جونز، لوك شاو


خط الوسط: دايلي بليند، أندير هيريرا، مروان فيلايني، أشلي يونج، خوان ماتا


خط الهجوم: راداميل فالكاو


على الجانب الآخر، يدخل آرسنال المباراة وعينه على الفوز، بعد الخسارة المفاجئة الأخيرة أمام سوانزي بهدف نظيف على ملعبه، حتى يضمن التساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، قبل أن يخوض مباراة أخرى أمام سندرلاند مؤجلة من جولة سابقه، يعني الفوز بها الارتقاء إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج.


ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لفريق آرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، أمام مانشستر يونايتد بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا


خط الدفاع: هيكتور بيليرين، لوران كوسيليني، بير ميرتساكير، ناتشو مونريال


خط الوسط: فرانسيس كوكيلين، سانتي كازورلا، آرون رامسي، مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز


خط الهجوم: أوليفيه جيرو


ويحتل آرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 68 نقطة.