التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:28 م , بتوقيت القاهرة

أنشيلوتي: سنواصل الصراع على الليجا

(إفي): أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو انشيلوتي أن فريقه لم يستسلم بعد خروجه من دوري الأبطال ولن يرفع الراية البيضاء في الصراع على لقب الليجا مع برشلونة المتصدر بفارق أربع نقاط طالما لم يحسب اللقب خسابيا.


وفي تصريحات صحفية قال انشيلوتي بخصوص مباراة الفريق غدا في الليجا "نعلم أن مبارة اسبانيول هامة جدا وعلينا التحرك ويتدرب الفريق جيدا ويركز جهوده للمواصلة والعمل طالما هناك خيارات حسابية".


وتجنب انشيلوتي الاجابة على أسئلة الصحفيين فيما يخص مستقبل الفريق مكتفيا فقط، بعد الانتهاء من الليجا سيكون هناك وقت للتحدث عن المستقبل ولكن لا يزال أمامنا مباراتين. وأعرب عن "فخره" بالفريق الملكي موضحا أن هدفه الحالي يكمن في الفوز بالمباراتين المتبقيتين.


كما دافع المدرب الايطالي في تصريحاته عن سامي خضيرة والبرتغالي فابيو كوينتراو فيما يخص مشاركتهما القليلة خلال الموسم بسبب الإصابات موضحا إنهم دائما كانا يشاركان في تدريبات الفريق بجدية ومهنية ويحترمان الجهاز الفني للفريق وبقية اللاعبين. وأكد على أنه لن يشعر بالانزعاج اذا ما كان الريال يبحث عن مدربين مؤكدا " الشيء الذي سيزعجني هو تقديم الفريق لمباراة غير جيدة غدا".


وأعرب عن أمله في أن يقدم الميرنجي أداء ومستوى جيد غدا على ملعب كورنيلا البرات. واستبعد تحدثه مع رئيس النادي فلورينتينو فلوريز عن "تعاقدات جديدة وأن كل ما تداوله الصحافة غير صحيح، فمازال هناك وقت للتحدث بشأن التعاقدات".


وعن جاريث بيل قال إنه قدم أداء جيد ومر بلحظات جيدة عندما كان الفريق في ذروته ومر بأوقات أكثر صعوبة عندما كان الفريق في غير ذلك. وقال إن هناك ثقة واحترام متبادل بينه وبين لاعبي الفريق، كما تأسف عن الغيابات الهامة التي تعرض لها الملكي على مدار الموسم. وعن خروج الملكي من دوري الأبطال على يد يوفنتوس من نصف النهائي، قال انشيلوتي إنه "يشعر بالاحباط لأن فريقي كان يستحق التأهل للنهائي خسرنا في الذهاب وعملنا جيدا في الإياب ولكنغاب عنا التوفيق وهذا ما قد يحدث في كرة القدم وعلينا احترام ذلك".